الحب

7    841339   21-07-2014   90000000000z
التصويت (5 الأصوات):     

الوصف:صفه من الصفات الحميده ولن يدخل احدكم الجنه حتى يحب أخيه كما يحب نفسه

شارك المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي


علق على هذا الفيديو

ِAsciea (1317 أيام مضت)
قصة رائعة , لقد صوتت لك , بارك الله فيك على الفكرة الجميلة...نحن بحاجة لمن يبني الجسور بين الناس, أرجو منك مشاهدة الفيديو الخاص بي و التصويت لي حسب إعجابك بالفيديو , عنوان الفيديو: حسن الظن بالناس -أسية إلهادى و رابط الفيديو: http://tube.islamweb.net/video/2265/%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B8%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B3-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%A5%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%89
tifratin (1332 أيام مضت)
السلام عليكم والله لكنت انت صاحب الفيلم الحقيقي تستاهيل10على10 ولكن ال...؟
mahmoud yakout gad (1334 أيام مضت)
السلام عليكم 90000000000z />هذا الاشتراك القديم لى ولكن لا استطيع الدخول عليه منذ 25 يوما ولا اعلم ما السبب ولكن استطيع الدخول من محور الاستشارات فقط فقد قمت برفع اكثر من 250 فيديو لم يقبل الا 47 فقط ومنذ ذلك الحين ولا استطيع الدخول من عليه فارجو من اداره الموقع النظر في الامر وشكرا
mahmedyakoutgadabdo (1339 أيام مضت)
انا مش فاهم انت عندك نقص الحمد لله على نعمه العقل سواء كسبت او خسرت الحمد لله وبعدين مش فاهم انت متضايق ليه هو حرام الواحد يرفع فيديوهات كثير وبعدين برده بتكرر ان انا بغش مش فاهم فين الغش في كده انت متعرفنيش علشان تحكم عليا ده أولا ثانيا عدد المشاهدين سهل جدا لان انا عندى مواقع حاصه وحاجات تانيه مقدرش اقولك اكثر من كده وعل فكره انا مش مضطر انى ارد عليك ولا ابرر اى حاجه بس حبيت اقولك علشان تهدى شويه
zzz111zzz (1339 أيام مضت)
الحمد لله اللجنة لم تجعل 47 فائزا وجعلت 30 فائزا ، كفاك إستهتارا فأنت في مسابقة أخلاق يا صاحب 47 خلقا ، لست الوحيد في المسابقة ، شكرا على 47 خلق و إمتثل لخلق واحد من 47 خلقا و تكون أنت الفائز أم أنه يطبق عليك المثل القائل : إن لم تستح فافعل ماشئت...... كفــــــــاك استخفــــــــــــاف بعقول الناس أفلام هوليود العالمية ولن تصل لهذا الحد من التصويت دونما امر ما />والمشكل اني تفرجت الفلم فكرتو شيئ عجيب,,,لقيت انو الفين فيديو مشارك احسن منه الرجاء من الادارة الغاء التصويتات والا ذهبت مصداقية المسابقة وتعب المتسابقين .......
mahmedyakoutgad (1343 أيام مضت)
السلام عليكم 90000000000z هذا الاشتراك القديم لى ولكن لا استطيع الدخول عليه منذ 25 يوما ولا اعلم ما السبب ولكن استطيع الدخول من محور الاستشارات فقط فقد قمت برفع اكثر من 250 فيديو لم يقبل الا 47 فقط ومنذ ذلك الحين ولا استطيع الدخول من عليه فارجو من اداره الموقع النظر في الامر وشكرا
islamshawky (1343 أيام مضت)
احسنت

فيديوهات ذات صلة

أقسمت عليك يارب.. قصه مدهشه

0   481   
10-02-2015  

قصة لشاب تائب مؤثرةجدا الشيخ خالد الراشد

0   942   
13-01-2015  

قصه لصديق الشيخ خالد في العمل.. رائع

0   510   
13-01-2015  

التعفف

6   751704   
22-07-2014  

طاعه الله

2   1718   
21-07-2014  

الحياء

2   2843   
19-07-2014  

الامانه

2   1914   
19-07-2014  

قصه عجيبه

1   1364   
24-03-2014  


1998-2018 © Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة

| | | من نحن